عن الدفاع المدني

ميثاق خدمة المتعاملين نشرت 2015-07-14

by 

" بكم نتميز "
جمهورنا الاعزاء
اننا حريصون كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات لكم، فتطوير وتحسين جودة خدمات الاجهزة الشرطية بالدولة يعد من ضمن أولوياتنا، وعليه سنبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلباتكم واحتياجاتكم بمهنية وشفافية، وهذا مانراه واجباً علينا وحقاً لكم، نأمل منكم التعاون مع موظفينا لتمكينهم من تقديم الخدمة لكم بصورة متميزة


سيف بن زايد آل نهيان
تحرص وزارة الداخلية على توفير خدمات عالية الجودة متميّزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم


التــــــــــــــــزامنا تجاهـــــــــــــــــــــــكم
•    حسن استقبالكم ومعاملتكم باهتمام واحترام
•    ان تحظوا بخدمة متميزة وعالية الجودة ومعاملة عادلة.
•    ان تلبي احتياجاتكم بمهنية واحترافية من قبل موظفين مدربين ومؤهلين.
•    ان تتم الاستجابة لطلباتكم واحتياجاتكم دون تأخير مع بذل أقصى الجهود وتلبيتها في الوقت المناسب.
•    أن نوفر المعلومات الدقيقة لكم عن خدماتنا ومتطلباتها بشكل واضح وفي المواعيد المحددة لإنجازها.
•    أن نعمل على تبسيط الاجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة لتحسين جودة سرعة خدماتنا لكم.
•    ان نعمل على تقديم خدماتنا وتوفير المعلومات عبر القنوات المختلفة في الاوقات التي تناسبكم قدر الامكان.
•    نرحب بأرائكم ومقترحاتكم وانطباعاتكم عن خدماتنا من خلال توفير قنوات عدة، واتاحة الفرصة اليكم لمشركتنا في تطوير خدماتنا.


ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم
•    تقدير جهود موظفينا في خدمتكم ومعاملتهم باحترام متبادل.
•    توفير جميع الوثائق والاوراق الثبوتية المطلوبة عند تقديم الطلب.
•    توفير جميع المستندات والمعلومات والبيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق و إتمام المعاملة.
•    اعلامنا في حالة وجود خطأ أو تعديل في البيانات بأسرع وقت ممكن.
•    إبلاغنا بأي تغييرات في المعلومات الشخصية وذات الصلة بالأوضاع كتغيير العنوان أو الظروف المتعلقة بإتمام المعاملة.
•    الرد على استفسارات موظفينا بشكل متعامل وفي الوقت المحدد.