اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

ميثاق خدمة المتعاملين

" بكم نتميز "
جمهورنا الاعزاء :
إننا حريصون كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات لكم، فتطوير وتحسين جودة خدمات الأجهزة الشرطية بالدولة يعد من ضمن أولوياتنا، وعليه سنبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلباتكم واحتياجاتكم بمهنية وشفافية، وهذا مانراه واجباً علينا وحقاً لكم، نأمل منكم التعاون مع موظفينا لتمكينهم من تقديم الخدمة لكم بصورة متميزة


سيف بن زايد آل نهيان
تحرص وزارة الداخلية على توفير خدمات عالية الجودة متميّزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم


التــــــــــــــــزامنا تجاهـــــــــــــــــــــــكم
•    حسن استقبالكم ومعاملتكم باهتمام واحترام
•     أن تحظوا بخدمة متميزة وعالية الجودة ومعاملة عادلة.
•     أن نلبي احتياجاتكم بمهنية واحترافية من قبل موظفين مدربين ومؤهلين.
•     أن تتم الاستجابة لطلباتكم واحتياجاتكم دون تأخير مع بذل أقصى الجهود وتلبيتها في الوقت المناسب.
•     أن نوفر المعلومات الدقيقة لكم عن خدماتنا ومتطلباتها بشكل واضح وفي المواعيد المحددة لإنجازها.
•     أن نعمل على تبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة لتحسين سرعة خدماتنا لكم مع الجودة.
•     أن نعمل على تقديم خدماتنا وتوفير المعلومات عبر القنوات المختلفة في الأوقات التي تناسبكم قدر الإمكان.
•     نرحب بأرائكم ومقترحاتكم وانطباعاتكم حول خدماتنا من خلال توفير قنوات عدة، وإتاحة الفرصة لكم لمشاركتنا في تطوير خدماتنا.


ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم :
•    تقدير جهود موظفينا في خدمتكم ومعاملتهم باحترام متبادل.
•    توفير جميع الوثائق والأوراق الثبوتية المطلوبة عند تقديم الطلب.
•    توفير جميع المستندات والمعلومات والبيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق لإتمام المعاملة.
•    إعلامنا في حالة وجود خطأ أو تعديل في البيانات بأسرع وقت ممكن.
•    إبلاغنا بأي تغييرات في المعلومات الشخصية وذات الصلة بالأوضاع كتغيير العنوان أو الظروف المتعلقة بإتمام المعاملة.
•    الرد على استفسارات موظفينا بشكل متكامل وفي الوقت المحدد.

Customer Happiness Charter ACustomer Happiness Charter ECustomer Happiness Charter U

عدد مرات القراءة 8761 مره
اتقر هنا للاستماع للنص