Print this page

خلال 30 دقيقة مع قائد المقدم جمال إبراهيم يحفز الشباب في جلسة - كفاءة الخدمات الريادية

2019 12 15 1NA

أشاد المقدم جمال أحمد إبراهيم بتوجهات وسياسات القيادة الرشيدة في التحسين المستمر في الخدمات الحكومية والوصول بها إلى مستويات ريادية، بما يسهم في دفع جهود التنمية المستدامة وترسيخ مكانة الدولة البارزة في شتى المجالات، وتحفيز الشباب للتميز والتطور في كافة الأعمال لاستدامة عملية التنمية والتطور.

وأكد أنها ذات التوجهات التي تعمل الإدارة العامة للدفاع المدني على تطبيقها عملياً وترجمتها إلى نتائج ملموسة، في عملياتها الرئيسية والمساندة، انطلاقا من دورها في دعم مسيرة النمو والتطور المستدام، وإسعاد المتعاملين بخدمات ذات جودة وكفاءة.

جاء ذلك في جلسة "30 دقيقة مع قائد" تحت عنوان "كفاءة الخدمات الريادية"، والتي تنظمها مجالس الشباب، بهدف نقل الخبرات التراكمية المكتسبة، وتوثيقاً للمعرفة في مجال العمل التخصصي، والهام الشباب بالأفكار الإبداعية الناتجة من حصيلة تجارب القادة التي تجاوزت ال 20 عاماً في مختلف مجالات العمل، وتعزيز دور الشباب في كافة المجالات.

وأشار إلى ضرورة مشاركة الشباب بالأفكار المتجددة في الخمسين سنة القادمة، وتقديم المبادرات الجديدة التي تحقق الريادة في مختلف الخدمات وتسعد المتعاملين وتنال رضاهم، مؤكداً أن الشباب قادة المستقبل ومشاركتهم في عكس الصورة المشرفة لما نعيشه من واقع مزدهر على صله بالتطور والمنافسة العالمية.

وأوصى الشباب بمواكبة التطور العلمي والاستفادة من التقنيات الحديثة وتوظيف الذكاء الاصطناعي لاستشراف المستقبل، في إطار عمليات التحسين المستمر في مجال الخدمات وصولا إلى الريادة العالمية، منوها إلى ضرورة تنمية مهارات القيادة من خلال استمرارية التعليم وحب المعرفة، فالقيادة تتطلب إدراك القدرات البشرية التي تحفز على المعرفة والاطلاع، لتمنحه الرؤية الواسعة للنجاح في مهامه القيادية.

2019 12 15 2NA

2019 12 15 3NA

 

عدد مرات القراءة 499 مره