اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

الدفاع المدني دبي يعتمد خطة تأمين فعاليات رأس السنة

2019 12 19 11NA

اعتمد العميد جمال بن عاضد المهيري المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي بالإنابة، خطة تأمين فعاليات رأس السنة الميلادية، والأنشطة المصاحبة في إمارة دبي بما فيها برج خليفة، والتي وضعها فريق لجنة التأمين المكون من مدراء مراكز الإطفاء والإنقاذ.

وجاء ذلك في الاجتماع الذي ترأسه سعادته بحضور العميد راشد خليفة البوفلاسة مساعد المدير العام للخدمات الذكية، ومساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ المكلف، والمقدم خبير حسين محمد الرحومي مدير إدارة شؤون المراكز، والمقدم خبير فراس بالحصا مدير مركز الكرامة، والمعنيين في الإدارات الأخرى.

وأكد العميد جمال جاهزية جميع وحدات الدفاع المدني لتأمين الفعاليات وحماية الأرواح والممتلكات، داعيا فئات المجتمع الحرص على التقيد بإجراءات السلامة والوقاية، للاستمتاع بالفعاليات الخاصة بالاحتفال، مؤكدا ان الدفاع المدني والشركاء الاستراتيجيين يعملون بهدف تقديم أفضل الخدمات وتوفير الأجواء التي تعزز إجراءات السلامة.

الجدير بالذكر أن فريق تأمين الفعاليات قد سبق اجتماع الاعتماد، بعدة اجتماعات، أبرزها الذي انعقد في مركز العمليات في وسط المدينة "برج خليفة"، لمناقشة الفعاليات والاقتراحات المقدمة ودراسة الخطط من كافة الجوانب.

 

عدد مرات القراءة 1270 مره
اتقر هنا للاستماع للنص