اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

في ورشة عمل بناة المدينة اللواء خبير راشد المطروشي يشارك الشباب الأفكار المستقبلية

2020 01 26 1NA

بحضور سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، انعقدت في مركز إطفاء وإنقاذ ند الشبا، ورشة عمل "طرح الأفكار المستقبلية"، بمشاركة تلاميذ مدرسة المواكب الخاصة في الخوانيج.

ويأتي ذلك ضمن الدورة الثانية من بطولة "بناة المدينة الشباب" بهدف إشراك الشباب في مجال الخدمات الحكومية من طلبة المدارس في إمارة دبي، للفئة العمرية "11-18"، لتقديم الأفكار خلال محاور تحسين الخدمات الحكومية، والخدمات الحكومية المستقبلية، وتحت إشراف فريق بناة المدينة التابع للمكتب التنفيذي لحكومة دبي.

وأكد سعادته أن الاستماع إلى أفكار هؤلاء الصغار يسهم في خلق واقع جديد مليئ بالفرص والتحديات والمهارات الجديدة، ويعزز توجهات الدولة لصناعة مستقبل أكثر تطوراً واشراقاً، وناقشنا معهم الأفكار التطويرية والإبداعية التي يمكن توظيفها في المستقبل والعمل على تطويرها.

مشيداً بمبادرة فريق عمل بناة المدينة في استدامة التطوير في مختلف المجالات وهو الآن يمنح الشباب فرصة ذهبية لتنمية القدرات الذهنية والجانب الإبداعي للمساهمة في استدامة التنمية.

جاء ذلك بمشاركة العميد راشد خليفة الفلاسي مساعد المدير العام للخدمات الذكية، والعميد علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، والرائد الدكتور يوسف أحمد الشنقيطي مدير إدارة الاتصال الحكومي، والسيدة عفاف جاسم المهيري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل، والملازم سلطان ماجد بن سليمان رئيس قسم السياسات والدراسات، والأستاذة لمياء المهيري عضو فريق بناة المدينة.

2020 01 26 3NA

2020 01 26 5NA

2020 01 26 6NA

 

عدد مرات القراءة 1042 مره
اتقر هنا للاستماع للنص