اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

لجنة التظلمات المركزية للعسكريين بدبي تعقد ورشة عمل بأكاديمية الامارات للدفاع المدني

2020 02 06 11NA

عقدت لجنة التظلمات المركزية للعسكريين بدبي ورشة عمل بأكاديمية الإمارات للدفاع المدني بدبي برئاسة العقيد الدكتور أحمد الشحي الأمين العام للجنة دبي للموارد البشرية العسكرية لشرح سلسة الإجراءات الخاصة بالتظلمات للعسكريين والمدد القانونية للإجراءات المؤثرة بمراكزهم وأوضاعهم وسائر شؤونهم الوظيفية، وضمان تحقيق العدالة والسعادة الوظيفية واستقرار الأوضاع الوظيفية للمنتسبين، وضمان تطبيق أحكام القانون بشكل سليم، والالتزام بحدوده المرسومة.

وأشار العقيد الدكتور أحمد الشحي إلى أنه يجوز للجنة قبول التظلمات المقدمة من المنتسبين في حال امتناع الدائرة عن اتخاذ أي إجراء أو قرار بشأنهم أوجب القانون أو الأنظمة عليها اتخاذه ، وتنظر اللجنة إلى تلك التظلمات بأنها جهة توفيق بين المنتسب العسكري ودائرته، بعيدا عن أبجديات المخاصمة القضائية أو الإدارية.

وجرت مناقشات تفاعلية بين ممثلي اللجنة والحاضرين من العسكريين المعنيين بنظام عمل اللجنة والمستفيدين منها ، وشارك في ورشة العمل الملازم أول طارق البلوشي مدير مكتب الشؤون القانونية بادارة الموارد البشرية للعسكريين ، والملازم أول مروان الشيبة مدير مكتب الامانة العامة للجنة.

وشارك في ورشة العمل العقيد عبد الرحمن بالشالات والعقيد أحمد كميدش العامري والعقيد جمال إحمد إبراهيم ومدراء الإدرات ورؤساء الأقسام المعنية.

2020 02 06 22NA

2020 02 06 44NA

 

عدد مرات القراءة 1390 مره
اتقر هنا للاستماع للنص