اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

ترأس اجتماع مبادرة (ضمان) العميد جمال بن عاضد يؤكد قدرة إدارات قطاع الموارد للفوز بجائزة 7 نجوم

2020 07 19 1NA

ترأس سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، اجتماعاً لإدارة الموارد البشرية استعرض خلاله محاور مبادرة (ضمان) ، التي أطلقتها إدارة الاستراتيجية والمستقبل .

حيث تهدف المبادرة إلى تخطيط وتنظيم العمليات الإدارية بالدفاع المدني بدبي، وربطها بمستويات تنفيذ الخطة الاستراتيجية 2017-2021، ومواءمتها مع مستويات الهيكل التنظيمي، وتعزيز الترابط بين الأنظمة المؤسسية التخطيطية، وتتنافس الإدارات ضمن المبادرة على جائزة التقييم 7 نجوم والتي تمنح لأفضل إدارة وفق أفضل المعايير المقررة.

وأشار سعادة العميد جمال بن عاضد إلى أن الاجتماع قد تناول نظام قياس أداء المستوى التشغيلي على مستوى إدارة الموارد البشرية، ومدى فاعلية قدرة العمليات على تلبية متطلبات واحتياجات المعنيين ، وتحديد مجالات التحسين والتطوير في الإجراءات، وقياس الإنتاجية ومعرفة التخطيط الموجه للقوة البشرية.

وأكد بن عاضد قدرة إدارة الموارد البشرية في المنافسة على الجائزة فئة 7 نجوم ، بناءً على الإسهام الكبير للموارد البشرية ضمن منظومة العمل المتكاملة لإدارات الدفاع المدني بدبي ، ودورها الفاعل في ترجمة الأهداف الاستراتيجية باحترافية ، ونوه إلى قدرة إدارات قطاع الموارد والخدمات المساندة على تحقيق أفضل النتائج في المؤشر العام لمبادرة (ضمان) .

وجاء ذلك بحضور النقيب عبدالرحمن أهلي نائب مدير إدارة الموارد البشرية ، ورؤساء الأقسام والمعنيين في الإدارة .

 

عدد مرات القراءة 907 مره
اتقر هنا للاستماع للنص