اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم واللواء خبير راشد المطروشي يبحثان أوجه التعاون المشترك

2020 08 06 1NA

زار الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم المدير التنفيذي لسلطة دبي الملاحية، الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ، حيث كان في استقباله سعادة المدير العام اللواء خبير راشد ثاني المطروشي،  وذلك في إطار التعاون المشترك الذي يعزز خدمات مؤسسات حكومة دبي ، وتبادل الخبرات والتجارب العملية الناجحة فيما بينها ، مما يسهم في تطوير كافة الخدمات وانعكاسها إيجاباً على المتعاملين وإسعادهم ، بتوفير الجهد والوقت في تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم بكفاءة ومهنية .

واستمع الشيخ سعيد بن أحمد والوفد المرافق له ، إلى شرحٍ مفصلٍ عن الخطة الاستراتيجية للدفاع المدني ومرونتها للتعامل مع المتغيرات وفق المعطيات وحالات الطوارئ ، كما وقف على  تقنيات السيطرة والتحكم في غرفة العمليات المركزية المستحدثة والمتطورة، ودورها في تحقيق أسرع زمن استجابة ضمن المعيار العالمي .

وقد اطلع الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم اطلع على أفضل التطبيقات والممارسات، ودليل الإجراءات التشغيلية التي يطبقها الدفاع المدني في عملياته الرئيسية والمساندة، وما يصاحبها من البرامج والتدابير الوقائية لحماية الأرواح والممتلكات، ومعرفة الوسائل والأنشطة التي يستخدمها الدفاع المدني بدبي في مكافحة الحرائق، وخططه المستقبلية في توظيف المسرعات والذكاء الاصطناعي في المجال التخصصي لاستشراف المستقبل ومواكبة التحولات العالمية .

وجاء ذلك بحضور العميد جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة ، والعميد راشد خليفة الفلاسي مساعد المدير العام للخدمات الذكية والعميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، والسيدة عفاف جاسم المهيري مدير إدارة الإستراتيجية والمستقبل.

فيما رافق الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم كلٌ من المهندس محمد علي البستكي مدير إدارة عمليات الرسو البحرية ، والسيد عبدالله بن طوق مدير إدارة التفتيش البحري .

2020 08 06 2NA

 

عدد مرات القراءة 3149 مره
اتقر هنا للاستماع للنص