اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

اللواء خبير راشد المطروشي يترأس اجتماع استراتيجية التحول الرقمي

2020 08 24 1NA

ترأس سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ، اجتماعاً لاستعراض استراتيجية التحول الرقمي للعمليات الرئيسية والمساندة في الإدارة العامة.

ويأتي ذلك في إطار العمل على تطبيق البرامج والمبادرات الذكية التي تقود إلى تحقيق التحول الرقمي الشامل في كافة عمليات الدفاع المدني وخدماته المقدمة للعاملين والمتعاملين ، بما يتوافق مع متطلبات واستراتيجية حكومة دبي الذكية والتحول الرقمي الكامل للمعاملات الحكومية بلا أوراق بحلول العام 2021.

واستمع سعادته إلى خطط موضوع الاجتماع ، واستعرض كذلك تصميم وتطبيق خطط ونماذج التحول الرقمي في كافة الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة، ووجه سعادته بضرورة المواصلة في  توظيف الحلول التقنية المبتكرة وفق مسار الخدمات الرقمية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية.

جاء ذلك بحضور العقيد مطران خليل درويش مدير إدارة العلميات ، والرائد محمد سيف بوفروشة مدير مكتب المدير العام، والرائد علي محمد الفلاسي مدير إدارة شؤون المراكز ، والملازم أول عيسى أحمد المطوع مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والسيدة عفاف جاسم المهيري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل ، والسيد عيسى بالشالات مدير إدارة تقنية المعلومات، والمعنيين في الإدارات الأخرى.

 

عدد مرات القراءة 853 مره
اتقر هنا للاستماع للنص