اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

الدفاع المدني يرسم البسمة على وجوه الإطفائيين الصغار في مهرجان صيف دبي

2020 08 28 1NA

نظمت الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، إدارة الاتصال الحكومي "قسم الخدمة المجتمعية"، فعالية "الإطفائي الصغير"، ضمن فعاليات مهرجان صيف دبي في "مركز ميركاتو".

ورسمت فرق عمل الدفاع المدني البسمة على وجوه الإطفائيين الصغار ، من خلال الأنشطة التعليمية والترفيهية المتنوعة والبرامج الترويحية والمسابقات الهادفة التي تابعتها عائلات الأطفال المشاركين والزوار .

وتفاعل الاطفائيون الصغار مع الفقرات التي اشتملت عليها الفعالية ، حيث تعرفوا على طبيعة عمل رجال الإطفاء والإنقاذ ،وخطورة مهامهم الميدانية التي ينفذونها ،ومضامين الغايات النبيلة التي يضحون من أجلها لحماية أرواح وممتلكات الآخرين ، في حوادث الحريق وفي حالات الطوارئ الأخرى ،وإرشادات توعوية للوقاية من المخاطر المختلفة التي تهدد السلامة العامة والشخصية وكيفية تجنبها، كما تعرفوا كذلك على بدلة ومعدات رجال الإطفاء وكيفية ارتدائها ، ودورها في حمايتهم أثناء مكافحة الحريق .

وحظي الأطفال بطرق إرشادية إبداعية للتوعية ، من خلال الرسم والتلوين في المرسم المخصص لموضوعات السلامة العامة ومخاطر الحرائق ، حيث شاركت فرق العمل بالرسم لإنماء الحس الإبداعي لديهم وترسيخ الإرشادات التوعوية في أذهان الأطفال.

2020 08 28 3NA

2020 08 28 4NA

2020 08 28 8NA

 

عدد مرات القراءة 1430 مره
اتقر هنا للاستماع للنص