اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

اللواء خبير راشد المطروشي يزور مصنع ساند ستورم للسيارات

2020 08 31 1NA

زار سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ، مصنع "ساند ستورم" للسيارات ، حيث كان في استقباله الدكتورة ماجدة العزعزي المدير العام ، وذلك في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجالات التخصصية.

واطلع سعادته على خطوط الإنتاج والأنواع المختلفة من السيارات التي ينتجها المصنع، وفق المعايير العالمية ، والتجارب والاختبارات التي يجريها ، إلى جانب دور المصنع في تنمية قطاع الصناعة محلياً، كما تطرق إلى السبل المعززة للتعاون المشترك وتوظيف خبرات الجانبين لتقديم خدمات أكثر تطوراً للمتعاملين.

وأكد سعادته إن المصنع يجسد تطور الصناعات الوطنية ويعكس الإرادة والرغبة في مواكبة المعايير الدولية لتقديم المنتجات الوطنية بما يعكس الصورة المشرفة عن الجودة والتميز والعطاء في الوطن الغالي، ويرسخ توجهات القيادة الرشيدة في استدامة التنمية والريادة العالمية والمحافظة على صدارة مؤشرات التميز والتفوق في مختلف المجالات .

ورافقه خلال الزيارة العميد راشد خليفة الفلاسي مساعد المدير العام للخدمات الذكية ، والعميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ ، والعقيد سليمان عبدالكريم البلوشي مدير إدارة الشؤون الفنية، والرائد محمد بوفروشه الفلاسي مدير مكتب المدير العام، رئيس لجنة المواصفات الفنية.

وحضر من جانب ساند ستورم السيد جيم جمال الرئيس التنفيذي للعمليات ، والسيد كريم صلاح  مدير تطوير الأعمال .

 

عدد مرات القراءة 969 مره
اتقر هنا للاستماع للنص