اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري يتوج الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الدفاع المدني للبادل تنس في نسختها الأولى

2021 03 9 2NA

توّج سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة، في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي  الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الدفاع المدني للبادل تنس في نسختها الأولى، والتي نظمها قسم "اللياقة البدنية" في ملاعب (البادل بوينت) في منطقة القوز على مدى 3 أيام بمشاركة 12 فريق من قطاع الإطفاء والإنقاذ. 

وفاز بالمركز الأول الملازم خليفة السويدي ، والوكيل أول منصور الأحبابي من مركز الراشدية،

فيما نال المركز الثاني الملازم أول أحمد بن حميدان، والوكيل أول عبدالله المنصوري، من مركز بورسعيد، وحل في  المركز الثالث الملازم سلطان بن سليمان، والملازم مروان الكندي من مركز القصيص.

وأكد العميد جمال بن عاضد، أن البطولة تأتي ضمن خارطة البطولات والفعاليات الرياضية 2021 للإدارة العامة، التي تعكس الاهتمام بالنواحي الرياضية والبدنية، التي تجدد الطاقة وترفع مستوى اللياقة، وتسهم في استدامة الجاهزية لرجال الإطفاء والإنقاذ، والحضور الذهني المطلوب للتعامل الإيجابي في حالات الطوارئ.

ومن جانبه أشار العميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ ، إلى أن الإدارة العامة  تحرص على تنوع البطولات المنظمة على مدار العام، وتشجيع رجال الإطفاء والإنقاذ على تنمية مهاراتهم في الرياضات التي يفضلونها، وفي ذات الوقت المحافظة على مستوى اللياقة البدنية التي تعد أحدى العناصر الرئيسية في إداء مهامهم النبيلة. 

وجاء ذلك بحضور العقيد خبير راشد حسين السميطي مدير مركز القوز، والرائد علي محمد الفلاسي مدير إدارة شؤون المراكز والملازم محمد خليفة بن غليطة رئيس قسم اللياقة البدنية.

 

 
عدد مرات القراءة 987 مره
اتقر هنا للاستماع للنص