اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

أكاديمية الإمارات للدفاع المدني بدبي تحتفل بتخريج دورة الإطفاء التأسيسية الدفعة 37

2021 09 19 1NA

احتفلت أكاديمية الإمارات للدفاع المدني بدبي، بتخريج دورة (الإطفاء التأسيسية الدفعة 37) في مقر الأكاديمية بالعوير لعدد 34 إطفائياً، بحضور سعادة اللواء جمال بن عاضد المهيري، مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة.

وأكد سعادة اللواء جمال بن عاضد في كلمته للخريجين، على أهمية تطبيق العلوم والمهارات التي اكتسبوها خلال الدورة وترجمتها بدقة وتميز على أرض الواقع من خلال عملهم في مراكز الإطفاء والإنقاذ، مشيدا بحرصهم ومثابرتهم واجتهادهم ورغبتهم في خدمة وطنهم.

وأشار سعادته إلى أن الإطفائيين الذين تخرجوا في الدورة الحالية يتمتعون بكافة المهارات والمقدرات والمواهب المطلوبة في رجل الدفاع المدني، كما وجههم بالاستمرار في التعلم وتطوير الذات للاضطلاع بأداء المهام والواجبات الموكلة إليهم في ميادين العمل، لافتاً إلى أن الدفاع المدني بدبي يوفر لكل أفراده فرص التأهيل وتنمية المهارات والمواكبة، ومنوهاً إلى الاستراتيجية التي ينتهجها الدفاع المدني والمستمدة من توجيهات القيادة الرشيدة.

وفي ختام الحفل كرم سعادة اللواء جمال بن عاضد الخريجين الأوائل في الفئات المختلفة، حيث نال وكيل/1 ثاني علي الرزي المركز الأول في المجموع العام، وعريف/1 عمر خالد الشامسي المركز الأول في الإطفاء، وعريف/1 غيث علي البلوشي المركز الأول في الرياضة، وعريف/1 حميد محمد ميزر المري المركز الأول في السلوك.

ثم جرى تسليم الشهادات لجميع الخريجين وإلتقاط الصور التذكارية معهم بحضور مجموعه من مدراء الإدارات والمراكز.

2021 09 19 2NA

 
 
 
عدد مرات القراءة 1356 مره
اتقر هنا للاستماع للنص