اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

الدفاع المدني بدبي وكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية يوقعان مذكرة تفاهم

2021 11 12 1NA

بحضور سعادة الفريق خبير/ راشد ثاني المطروشي المدير العام للدفاع المدني بدبي، وقع سعادة اللواء/ جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة ، والدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، بين الدفاع المدني، والكلية مذكرة تفاهم.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون الأكاديمي والتنسيق بين الجانبين لتبادل الخبرات المهنية، وتنظيم الاجتماعات الحوارية وورش العمل والندوات والمؤتمرات لتبادل الأفكار والمقترحات والبرامج الإبداعية والابتكارية.

وتتيح المذكرة للدفاع المدني فرصة ترشيح عددٍ من الموظفين للدراسة في البرامج  الأكاديمية وفقاً للشروط والمتطلبات التي تضعها كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، مما يسهم في دعم مسيرة التميز الأكاديمي في الدفاع المدني بدبي، من خلال منظومة متكاملة من البرامج التعليمية والتدريبية والأبحاث والدراسات.

هذا وقد شهدت مراسم توقيع المذكرة تكريم سعادة الفريق خبير/ راشد ثاني المطروشي، للدكتور/ علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

وأشاد سعادة اللواء/ جمال بن عاضد المهيري، بالمسيرة الأكاديمية الناجحة والتجربة المتفردة والريادة العالمية التي وصلت إليها كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وإسهاماتها في رفد المؤسسات الحكومية بكوادر إدارية مؤهلة بأحدث أساليب العلم الحديث، مؤكداً على أن تعاون الدفاع المدني والكلية سيحقق الأهداف المنشودة، وفق رؤية القيادة الرشيدة لإعداد كفاءات وقوى بشرية مؤهلة على أعلى المستويات.

2021 11 12 2NA

 
 
 
عدد مرات القراءة 1090 مره
اتقر هنا للاستماع للنص