اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

الدفاع المدني بدبي يشارك في معرض (بهمتي ابتكر) لدعم أصحاب الهمم

الدفاع المدني بدبي يشارك في معرض (بهمتي ابتكر) لدعم أصحاب الهمم
شاركت الإدارة العامة للدفاع المدني بمعرض (بهمتي ابتكر) وذلك بالتزامن مع شهر الابتكار للعام 2023م، والتي تنظمه وزارة تنمية المجتمع لعرض ابتكارات أصحاب الهمم وأهم الابتكارات التي تهتم بهذه الفئة المتميزة.
وذلك بحضور سعادة العميد خبير / علي حسن المطوع-مساعد المدير العام لشؤون الاطفاء والانقاذ، وسعادة العقيد/ مطران خليل المزين - مساعد المدير العام للخدمات الذكية بالدفاع المدني.

الدفاع المدني بدبي يشارك في معرض (بهمتي ابتكر) لدعم أصحاب الهمم
وتتمثل مشاركة فريق مجلس الابتكار في الدفاع المدني بدبي بعرض ابتكار تطبيق ذكي لأصحاب الهمم، يفيد العمليات المركزية بمناطق وجود أصحاب الهمم فور وقوع أي بلاغ عن حادث حريق؛ وبالتالي يمكنّهم في التسهيل للوصول لأصحاب الهمم المتواجدين في الأبراج أو المباني السكنية بإمارة دبي وإعطاء الأولوية لإنقاذهم.

وفي هذا السياق، أشادت السيدة عفاف المهيري – مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل، عن اهتمام الدولة بفئة أصحاب الهمم وإشراكهم في مثل هذه المعارض لتعزيز دورهم في المجتمع وإفساح المجال لعرض إبداعاتهم وابتكاراتهم بشكل واقعي ملموس.

كما أضافت: " نحرص على إثراء الأفكار المبدعة والمبتكرة ودعمها من خلال التواصل مع كافة شرائح المجتمع بمختلف الفئات، خاصة أننا نشهد طاقات شبابية واسعة تواكب تطلعات وتوجهات حكومتنا الرشيدة في جانب الابتكار في ظل التسارع الرقمي والذكاء الاصطناعي ومحاكاة المستقبل بطرق فعّالة تسهم في تعزيز دور الحماية ورفع نسبة الوعي وتقليل الخسائر المادية والبشرية.
 
عدد مرات القراءة 285 مره
اتقر هنا للاستماع للنص