اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

المطروشي يجتمع بممثلي شركة أرامكو السعودية ويستعرض خدمات مختبر الإمارات للسلامة في مقر المؤتمر الدولي لعمليات الإطفاء في البحرين

2019 02 28 1NA

المطروشي يجتمع بممثلي شركة أرامكو السعودية ويستعرض خدمات مختبر الإمارات للسلامة في مقر المؤتمر الدولي لعمليات الإطفاء في البحرين .

 ترأس سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام لإدارة الدفاع المدني بدبي، رئيس مجلس إدارة مختبر الإمارات للسلامة، اجتماعا مع سعادة رامي عيسى كردي مدير إدارة السلامة في شركة أرامكو السعودية، لمناقشة التعاون المشترك ما بين المختبر والشركة، وتقديم الخدمات المتطورة لمختبر الإمارات في مجال السلامة والحماية، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الدولي لعمليات الإطفاء، في مملكة البحرين.

بحضور سعادة العقيد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام للدفاع المدني في دبي لشؤون الإطفاء والإنقاذ، وعضو مجلس إدارة المختبر، والسيد طاهر أنوهي المدير العام للمختبر وأعضاء وفد الشركة السعودية.

 وقدم اللواء المطروشي تنويراً كاملاً عن مختبر الإمارات للسلامة، ومواصفاته التي تضاهي أفضل تطبيقات المختبرات العالمية، خاصة وأنه أسس وفق آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة على المستوى العالمي، مؤكداً على أن أبواب المختبر مفتوحة للتعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات المعنية بالمجال في الشرق الأوسط وعلى أتم الاستعداد لتقديم كافة الخدمات الممكنة.

ومن جانبه عبر ممثلو الشركة عن سعادتهم بالتطور الهائل لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال السلامة والإطفاء والإنقاذ مرحبين بكافة أشكال التعاون التي تدعم منظومة العمل المتكامل من أجل السلامة والوقاية والحماية.

 

 

 

 

عدد مرات القراءة 898 مره
اتقر هنا للاستماع للنص