انقر للاستماع النص المميز!
Print this page

احتفظ باللقب وحصد الجوائز اللواء جاسم المرزوقي يتوج الدفاع المدني دبي بكأس بطولة القائد العام الثالثة 2019

2019 05 28 11NA

توج سعادة اللواء جاسم محمد المرزوقي القائد العام للدفاع المدني، فريق الدفاع المدني دبي لكرة القدم، بكأس بطولة القائد العام الرمضانية الثالثة 2019، والمقامة بملعب الدفاع المدني عجمان، بعد فوزه على الدفاع المدني الفجيرة بهدف دون مقابل.

جاء ذلك بحضور سعادة العميد عبدالعزيز الشامسي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، والعميد راشد خليفة البوفلاسة مساعد المدير العام للدفاع المدني بدبي للخدمات الذكية، والعميد محمد علي السويدي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وقدم الفريقين مباراة قوية اتسمت بالبذل والعطاء والندية، مع تقارب المستوى الذي اتضح من خلال تبادل الهجمات وتهديد المرميين، وكشر كلا الطرفين عن نواياهم الهجومية من أجل حسم المواجهة مبكراً إلا أن جميع المحاولات بات بالفشل، قبل أن ينجح قائد الدفاع المدني دبي عدنان حسين من هز الشباك مع نهاية الشوط الأول، الذي نجح زملائه في المحافظة عليه من خلال مجريات شوط اللعب الثاني وحتى نهايته، ليحتفظوا باللقب للعام الثاني على التوالي.

هذا وقد حصد فريق الدفاع المدني دبي جوائز البطولة، فنال المدير الفني دفع الله الحاج سعيد جائزة أفضل مدرب، بينما حصد عبيد شابي جائزة أفضل حارس مرمى، وتوج قائد الفريق عدنان حسين بجائزة نجم البطولة.

وأكد سعادة اللواء المرزوقي أن الهدف الأسمى من البطولة بناء فرق العمل التي تمثل الرياضة إحدى آلياتها لجماعيتها، والتي تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة للدفاع المدني، مثمناً دور الإدارات والمؤسسات المشاركة في البطولة، وأثنى سعادته على الروح التي أظهرها اللاعبون في البطولة قائلاً: هذا الحماس والإصرار يعزز عملنا في ميدان حماية الأرواح، كما أشاد سعادته باللجنة المنظمة للبطولة والنجاح الذي حققته بإخراجها بهذا الشكل الجميل.

عدد مرات القراءة 156 مره
انقر للاستماع النص المميز!