Print this page

العميد راشد البوفلاسة يستقبل وفد شركة جول قروب للبرمجيات

2019 06 23 1NA

استقبل العميد راشد خليفة البوفلاسة مساعد المدير العام للخدمات الذكية، وفداً من شركة "جول قروب"، المتخصصة في مجال البرمجيات والتطبيقات، بحضور المقدم خبير عبدالرحمن بالشالات مدير إدارة الأنظمة الذكية، والسيد عيسى بالشالات مدير إدارة تقنية المعلومات والسادة المعنيين بقطاع الخدمات الذكية والحماية المدنية.

واستمع العميد راشد إلى عرض الوفد حول أحدث التطبيقات والبرمجيات، والتي جاءت متسقة مع خطط واستراتيجية الإدارة العامة للدفاع المدني التي تتأهب للبدء والتحضير للتحول من الخدمات الذكية بعد استكمالها إلى الخدمات الرقمية.

وأكد العميد راشد البوفلاسة أن قطاع الخدمات الذكية يسعى دوماً لتوفير برمجيات وتطبيقات تؤدي إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة للدفاع المدني، واستكمالاً لتوجهات الإدارة العليا برئاسة سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام لتحسين الخدمات، مما ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للعميل الداخلي والخارجي.

وأفصح العميد البوفلاسة عن توجه الدفاع المدني بدبي في البدء بتحويل الخدمات الذكية إلى خدمات رقمية، وهي خطوة استباقية لإدارة الدفاع المدني بدبي للتحضير في مجال البنية التحتية للخدمات الرقمية، مما يوافق مطلب الحكومة الذكية.

عدد مرات القراءة 627 مره