انقر للاستماع النص المميز!
Print this page

الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة الحواي شهيد الواجب

2019 7 2 copy 1 AS

قدم الفريق سمو الشيخ ‫سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الواجب العريف أول طارق عبدالله الحواي، ولقيادات الدفاع المدني بدبي، معرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسرته، وذلك خلال زيارة سموه مجلس العزاء في منطقة الورقاء بدبي سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.

وكان في استقباله سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ومساعديه.

كما قدم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، واجب العزاء في استشهاد البطل طارق عبدالله علي الحواي وهو يؤدي واجبه المقدس في حماية الأرواح والممتلكات، معرباً عن صادق مواساته وتعازيه لأسرته ولرجال الدفاع المدني داعياً المولى عز وجل أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ومن جانبه قدم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، تعازيه لأسرة الشهيد طارق الحواي وأشاد بشجاعته وإقدامه وهو يضحي بحياته أثناء أداء واجبه المهني داعياً الله عز وجل أن يتقبله القبول الحسن ويسكنه فسيح جناته.

وبدوره أعرب سعادة عبدالله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي عن خالص مواساته لأسرة شهيد الواجب ولأسرة الدفاع المدني بدبي، مشيراً إلى أن الحواي دفع حياته وهو يؤدي واجبه لحماية الأرواح والممتلكات.

وإلى ذلك قدم سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي ومساعديه والسادة الضباط ومدراء الدوائر الحكومية واجب العزاء إلى أسرة الشهيد وأشاد اللواء المري ببسالته وشجاعته في أداء واجبه، وعبر عن خالص تعازيهم لأسرته وذويه. ‏

يذكر أن الشهيد العريف أول طارق عبدالله الحواي من فرقة إطفاء مركز الاتحاد في دبي استشهد أثناء القيام بالواجب في حادث حريق بمبنى قيد الأنشاء بمنطقة الخليج التجاري-شارع الأبراج بتاريخ 29/6/2019 بعد سيطرة فرق الدفاع المدني بدبي على الحادث وبدء مرحلة التبريد.

عدد مرات القراءة 352 مره
انقر للاستماع النص المميز!