اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

إدارة شؤون المراكز تعقد ورشة عمل تحليلية في أكاديمية الإمارات للدفاع المدني

2019 08 06 1NA

عقدت إدارة شؤون المراكز برئاسة المقدم خبير حسين محمد الرحومي مدير الإدارة وبحضور النقيب علي محمد الفلاسي نائب المدير ، وعلى مدى ثلاثة أيام ورشة عمل لقادة الفئات في مراكز الدفاع المدني في دبي ، بهدف مناقشة الدراسات "التحليلية" للحوادث الكبيرة والمتوسطة واستخلاص الدروس التطبيقية منها .

وقد صرح المقدم الرحومي أن ورشة العمل تضمنت دراسة إدارة الحوادث المتوسطة والمتطورة ، بالإضافة لعمل بحوث ودراسات فيما يخنص بحوادث الحرائق في المنازل وأهم المسببات لها .

تزويد رجال الإطفاء بأجهزة إنذار حديثة ....

وتحدث المقدم عن مبادرة تم تقديمها من خلال ورشة العمل ، سيتم تطبيقها بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة وهي عبارة عن تزويد رجال الإطفاء بأجهزة إنذار شخصية تساعد في تحديد مواقعهم في حال فقدانهم في موقع الحادث .

مبادرات لإسعاد الموظفين ....

وتحدث عن القيام بمجموعة من المبادرات لإسعاد الموظفين ، والتنسيق مع الإدارات والأقسام المختلفة من أجل التعاون في مجالات العمل ، وكذلك تم عمل استبيان خاص لأخذ آراء المشاركين من قادة الفئات والورديات فيما يختص ببعض الأجهزة المستخدمة حالياً في الدفاع المدني وتحديثها . وأن هناك بعض التغييرات التي ستتم في منظومة العمل بالنسبة للعاملين والمتعاملين ستتم قريباً.

سعي دائم للتغيير نحو الأفضل ....

وبين المقدم خبير الرحومي أن ورشة العمل هذه بمثابة اجتماع دوري لقادة الفئات والورديات تسعى الإدارة من خلالها إلى إحداث التغيير نحو الأفضل ، إضافة لكونها فرصة للاستماع للآراء والملاحظات والمقترحات والمبادرات لكي يتم تعميمها واختيار الأنسب منها حسب الإمكانات المتاحة .

عدد مرات القراءة 544 مره
اتقر هنا للاستماع للنص