انقر للاستماع النص المميز!
Print this page

القوز يتوج بالمركز الأول اللواء المطروشي يشهد ختام بطولة المدير العام لتحدي اللياقة البدنية ويتوج الأبطال

2019 11 09 6NA

شهد سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، ختام بطولة المدير العام لتحدي اللياقة البدنية الأولى 2019، التي ينظمها قطاع الإطفاء والإنقاذ، للمراكز وقادة الفئات، بملاعب أكاديمية الإمارات للدفاع المدني.

وتوج مركز إطفاء وإنقاذ القوز بالمركز الأول، ونال مركز ند الشبا المرتبة الثانية، فيما حل مركز دبي باركس في المرتبة الثالثة، وفي فئة قادة الفئات فاز الملازم بطي أحمد بن غليطه بالمركز الأول، ونال الملازم راشد الدويس بالمركز الثاني، وحل الملازم غدير سعيد راشد في المركز الثالث.

وجاء الختام قوياً ومشوقاً في مجمله من واقع قوة المراكز المتأهلة إلى نهائي البطولة، لتؤكد أحقيتها في الوصول إلى هذه المرحلة، من خلال الإثارة والتشويق اللذان امتدا حتى اللحظات الأخيرة والوصول إلى خط النهاية بعد تجاوز الحواجز والعقبات، كما تفاعل الحضور بشكل لافت مع لحظات الختام وتكريم اللواء المطروشي للمراكز الفائزة وقادة الفئات.

 وأكد اللواء المطروشي أن البطولة حققت أهدافها في تميز رجال الإطفاء والإنقاذ، في النواحي البدنية والجانب الرياضي بشكل عام، وجسدت الإعلان عن أبطال حقيقين يمكننا المشاركة بهم في المنافسات الخارجية والمحلية، وأبرزوا مهارات وقدرات رياضية عالية على مستوى الضباط والأفراد، مؤكداً أن الدفاع المدني بدبي ينفذ برامجه الرياضية ترسيخاً لرؤية القيادة الرشيدة في الاهتمام بالرياضة لما لها من دور في رعاية الشباب وتوظيف الطاقات للإسهام في استدامة التنمية.

من جانبه قدم العقيد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، الشكر لسعادة المدير العام، على دعمه اللامحدود لكافة الفعاليات التي ينظمها القطاع، ودوره القيادي في مشاركة رجال الإطفاء والإنقاذ في الأنشطة والبرامج الهادفة، والتي تتسق مع سياسة وتوجهات الإدارة العامة، موضحاً أن البطولة برز فيها نخبة من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات العالية والأداء المهاري في خوض مثل هذه البطولات، وأثنى المطوع على جهود اللجنة المنظمة ولجنة الحكام والمراكز المشاركة.

ومن جانبه أهدى الملازم بطي أحمد بن غليطه الفائز بالمركز الأول لفئة قادة الفئات، الفوز إلى زملائه وقيادته في المرسى على دعمهم وتشجيعهم في كافة مراحل البطولة، وعبر عن سعادته في التتويج بالمركز الأول في أول نسخة لها، مضيفاً سأتخذها حافزاً للمواصلة بذات النهج وتكرار الإنجاز في النسخة القادمة من خلال المحافظة على تدريباتي للظهور بمستوى متصاعد.

جاء ذلك بحضور المقدم خبير حسين الرحومي مدير إدارة شؤون المراكز، والمقدم طيار خبير حمد بالسويدا العامري مدير مركز القوز بالإنابة، والنقيب الدكتور أحمد يوسف الشنقيطي مدير إدارة الاتصال الحكومي بالإنابة، والسادة ضباط المراكز.

2019 11 09 9NA

2019 11 09 10NA

2019 11 09 8NA

 

عدد مرات القراءة 58 مره
انقر للاستماع النص المميز!