Print this page

مساعدو المدير العام يستقبلون بن دراي وضباط شرطة دبي في معرض دبي للطيران

2019 11 20 44NA

استقبل العميد راشد خليفة البوفلاسة مساعد المدير العام للخدمات الذكية في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، والعقيد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، سعادة خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، في المقر المخصص للدفاع المدني في معرض دبي للطيران 2019.

وتناول الجانبان أنشطة وفعاليات معرض دبي للطيران التي تمضي بشكل مميز في دورته "16"، وما يمثله من أهمية بما يصاحبه من عرض أحدث تقنيات صناعة الطائرات، ومشاركة أبرز شركات الطيران على المستوى العالمي، وتطرق الحديث كذلك على الجوانب التنظيمية التي تعكس المكانة التي وصلت إليها دبي بفضل نجاحها في تنظيم الأحداث والفعاليات على المستوى الدولي.

2019 11 20 33NA

 

 

 

كما استقبل العقيد خبير جمعة بن درويش الفلاسي مدير إدارة البحث والإنقاذ في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، والمقدم طيار علي المهيري مدير مركز الجناح الجوي في شرطة دبي. وجاء ذلك بحضور المقدم خبير حسين محمد الرحومي مدير إدارة شؤون المراكز، والمقدم خبير طيار حمد بالسويدا العامري مدير مركز البرشاء، والنقيب دكتور أحمد يوسف الشنقيطي مدير إدارة الاتصال الحكومي بالإنابة، والنقيب عامر الديسي رئيس قسم الفعاليات.

عدد مرات القراءة 763 مره