اتقر هنا للاستماع للنص
Print this page

شروط وأحكام الإدارة

تطبيق محتويات الموقع:
تشتمل المعلومات الواردة في هذا الموقع على وصف للمنتجات والخدمات التي تقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط؛ ويعمل هذا الموقع في إمارة دبي بالدولة ذاتها.

القانون المطبق:
وضعت إدارة الدفاع المدنى بإمارة دبي الأحكام والشروط التالية لزيارة الموقع والتي تتماشى مع أنظمة وقوانين الإدارة وقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحتفظ الإدارة لنفسها بحق تطبيق القانون بكامله لحماية بنيتها التحتية والمعلومات عند مخالفة شخص ما لهذه الشروط والقوانين. وتعتبر محاكم دبي لها السلطة الحصرية في النظر في أي نزاع فيما يتعلق بذلك.

الاستخدام المسموح به لموقع الإدارة:
بغض النظر عما لو كنت مستخدماً مسجلاً أم غير مسجل لدى الإدارة فإنك بمجرد دخولك على موقعها تعتبر موافقاً على الشروط و الأحكام التالية:


استخدام الموقع فقط للأغراض التي يسمح بها قانونياً عدم ارتكاب أية جريمة، عدم نشر أو إرسال وأية رسائل تسبب أعطالاً أو مسيئة؛ بما في ذلك أية تعليقات مسيئة عن العرق أو الجنس أو اللون أو العجز أو العمر أو التوجهات الجنسية أو الإباحية أو المعتقدات والشعائر الدينية والمعتقدات السياسية أو القومية، عدم محاولة التحايل على نظام حماية البيانات، أو كشف أية ثغرات في الإجراءات الأمنية، أو فك شفرة بيانات مرمَّزة، أن لا تقوم بإعطاء بيانات غير صحيحة عن هويتك في أي اتصال تقوم به مع الإدارة، أن لا تقوم بالدخول أو تعديل أو حذف أي من المعلومات المنشورة على موقع الإدارة، أن لا ترسل رسائل احتيال أو أية رسائل أو مواد أخرى محظورة قانوناً، أن لا تنشئ أو تشغِّل أو تُنزِل أية أشياء تحتوي على مواد تهدف لتعطيل أو إساءة استخدام الأجهزة، أو فيروسات أو أية برامج أخرى يمكن أن تغيِّر أو تعطِّل أو توقف تشغيل موقع الإدارة. و كذلك أن لا يقوم عمداً بالقيام بأي فعل يؤدي إلى التدخل في التشغيل الطبيعي لموقع الإدارة.

أماكن محظورة :
للدخول لبعض الأماكن في موقع الإدارة تحتاج لأن تتسجل لدى الإدارة . و تقر بأن كافة المعلومات التي تقدمها للموقع هي معلومات كاملة و دقيقة كما أنك تعتبر مسؤولاً عن تحديث بياناتك الشخصية عند حصول أي تغيير فيها. إن تسجيلك لدى الإدارة يعني آلياً بأنك توافق على هذه الشروط و الأحكام و كذلك على سياسة الأمن و السرية في الإدارة و تعتبر كافة المواد في موقع الإدارة محمية بحقوق النشر حيث لا يمكن نسخ أية مواد أو توزيعها أو نقلها دون تصريح خطي مسبق من الإدارة . و إن أية إساءة في استخدام المواد المحمية بحقوق النشر غير مصرح بها يمكن أن تكون مخالفة لحقوق الملكية الفكرية أو العلامة التجارية أو الدعاية أو قانون السرية.

و تطبق رسوم الخدمة التالية على أية مبالغ تدفع من خلال الموقع.

لا تحصل رسوم خدمة على الدفع من خلال حسابك المصرفي يخضع الدفع بواسطة بطاقات الائتمان لرسوم خدمة.

حدود المسؤولية :
الإدارة ليست مسؤولة عن أية أعطال فنية أو أعطال تصيب المعدات أو البرامج مهما كان نوعها أو عن فقدان أو عدم تأمين اتصال مع الشبكة أو عدم اكتمال أو خطأ أو تأخير في الإرسال. و كذلك فإن الإدارة ليست مسؤولة عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو عقابية أو أضرار تبعية غير مباشرة أو نفسية بسبب زيارة أو استخدام موقعها أو فقد الخدمات أو فقد الدخل أو منافع يسببها أي فيروس قد يصيب معدات الكمبيوتر المستخدم للدخول على موقعها. و لن تكون الإدارة في أي حال من الأحوال و تحت أي ظرف من الظروف مسؤولة عن أية أضرار أو إصابات تنتج عن استخدام موادها في هذا الموقع وعلى المستخدم أن يعوض الإدارة عن كافة المسؤوليات التي تنتج عن عدم التزام المستخدم بهذه الشروط والأحكام.

الإنهاء :
يمكن للإدارة أن تلغي الدخول إلى موقعها / مواقعها لأي سبب كان، بما في ذلك عدم الاستخدام أو مخالفة هذه السياسة أو سياسة السرية (الخصوصية) لديها ويمكن أن تُنْهي هذه الاتفاقية في أي وقت دون إشعار لأي سبب مهما كان. ويمكن للمستخدمين أيضاً إنهاء هذه الاتفاقية بإعطاء إنذار مسبق للإدارة.

شروط وأحكام الاستخدام :
تحتفظ الإدارة لنفسها بحق تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت مع العلم بأنها ستقوم دوماً بنشر أحدث صيغة من الشروط والأحكام على موقع الإدارة.

عدد مرات القراءة 5098 مره
اتقر هنا للاستماع للنص