اتقر هنا للاستماع للنص
  • -A
  • +A
  • A

ألوان الدفاع المدني بدبي

عمى الألوان

ضعف البصر في اللون الاخضر

ضعف البصر في اللون الاحمر

لاكتشاف المزيد عن إمكانية الوصول عرض لدينا

خيارات الدخول

2020 10 20 1NA

العقيد مطران خليل المزين (مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للدفاع المدني بدبي):

{{الإحصاء ركيزة أساسية في التخطيط الاستراتيجي للدفاع المدني لضمان تحقيق الريادة التنافسية والتميز في الأداء}}

يحتفل الدفاع المدني بدبي باليوم العالمي للإحصاء ، لأن طبيعة عمله تعتمد بشكل أساسي على البيانات الإحصائية الموثوق بها، والتي تقدم إلى صانعي القرار وإلى أصحابه في الوقت المناسب، وتعكس مؤشرات ومتغيرات التطور الحقيقي لعملياته ولخدماته، وتعبر عن فرص التحسين الواقعية التي تُسعِد المتعاملين، وترتقي بمستلزمات جودة الحياة، لأن الإحصاء مصدر لايمكن الاستغناء عنه في اتخاذ القرارات الصائبة والإجراءات الفعالة خلال التخطيط الاستراتيجي وعند اتخاذ القرارات الحاسمة في أوقات الطوارئ والأزمات والكوارث.

فالبيانات المتعلقة بالسكان وبالبنية التحتية على اختلاف قطاعاتها وميادينها، التي يوفرها (مركز دبي للإحصاء)، من خلال (الخريطة الإحصائية) تشكل مصدراً رئيسياً من مصادر التخطيط التنموي الذي ينتهجه الدفاع المدني بدبي، وعاملاً حيوياً في تحقيق أهدافه الاستراتيجية التطويرية، وخططه التشغيلية، وبرامجه المستدامة.

ففي جميع عملياته الرئيسية والمساندة يعتمد الدفاع المدني بدبي على البيانات الاحصائية الرقمية المتعلقة بمدى تحقيق زمن الاستجابة المعياري وبعوامل تقليصه، وبتحليل المخاطر في مختلف المواقع والمباني، وبحجم القوة البشرية المطلوبة لإدارة الحوادث، وبطبيعة التنوع الثقافي السكاني لأغراض التوعية، وبتصنيف المباني وأعدادها ومستوى توفر متطلبات السلامة فيها بهدف الوقاية والسلامة، وبإدارة الوقت في الظروف الطبيعية وفي أوقات الأزمات، لأن (سرعة الإستجابة) معيار ومؤشر لنجاح أفضل التطبيقات في خدمات الطوارئ.

2020 10 20 2NA

 

 

0
Shares
Last modified on الأربعاء, 21 تشرين1/أكتوير 2020 08:07

2020 10 07 1NA

نظم مركز إطفاء وإنقاذ الكرامة مبادرة للتبرع بالدم تحت شعار "دمي لوطني" بالتعاون مع مستشفى لطيفة، وذلك ضمن مبادراته المجتمعية وبهدف نشر الوعي والتثقيف الصحي بأهمية التبرع بالدم، واشتملت الفعالية على محاضرة توعوية تثقيفية تعكس الدور الكبير للمتبرعين بالدم في إنقاذ حياة الآخرين، وتجنب العديد من الأمراض، وتقليل عوامل الأكسدة ومحفزات الالتهاب، واحتمالات حدوث جلطات القلب، وتجديد الدم والحفاظ على سلامة الكبد.

وأكد الرائد سعيد محمد سعيد المزروعي مدير مركز الكرامة، أن المبادرة تجسد دور الدفاع المدني بدبي ورسالته الإنسانية في خدمة كافة أفراد المجتمع، من خلال أداء مسؤولياته الرئيسية ومبادراته المجتمعية، وتفاعله مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة من الشركاء الاستراتيجيين لتحقيق توجهات القيادة الرشيدة لخدمة الوطن.

وأشار إلى أن المبادرات التي يتبناها الدفاع المدني بدبي تعزز المسؤولية المجتمعية لدى العاملين وقيمة العطاء وروح التطوع، ومشيراً إلى أن التبرع بالدم عمل خيري ينقذ حياة آلاف المرضى الذين هم في أمس الحاجة إلى نقل الدم، كما يلعب دوراً مهماً في تعزيز الصحة العامة، ويساهم في تعزيز وتكامل روابط المجتمع المتآلف المتعاون.

2020 10 07 2NA

2020 10 07 3NA

2020 10 07 4NA

 

 

Last modified on الأربعاء, 07 تشرين1/أكتوير 2020 10:43

2020 10 05 1NA

وقع سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي و سعادة جمال الحاي نائب الرئيس في مؤسسة دبي للمطارات ، مذكرة تفاهم  مشترك للتعاون في المجالات التخصصية بين الدفاع المدني ومؤسسة دبي للمطارات. 

ويأتي ذلك في إطار التعاون الاستراتيجي وتبادل الخبرات المهنية والتقنية والفنية بين مؤسسات ودوائر حكومة دبي، بما يعزز كفاءة وفعالية الأنظمة التشغيلية واستدامة مؤشرات الأداء الحكومي المتميز، ويسهم في تقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين وإسعادهم، وفق أرقى المعايير العالمية .

وسيقدم الدفاع المدني كافة أنواع وأنشطة التدريب الحديثة لمطارات دبي، لاستدامة التطور ومواكبة مؤشرات السلامة من المخاطر في المطارات، وتوظيف إمكاناته التشغيلية وخبراته الكبيرة في مجال الوقاية والسلامة والحماية ومكافحة الحرائق وفقا لأحدث وأفضل الأنظمة والمقاييس العالمية، للتقليل من المخاطر المحتملة في مطارات دبي.

وأكد سعادة اللواء خبير راشد المطروشي، أن مذكرة التفاهم تعكس حرص مؤسسات حكومة دبي، على ترسيخ توجيهات القيادة الرشيدة، على أن تكون التنمية في سلم الأولويات وسلامة ورفاهية فئات المجتمع محوراً لكافة الأعمال والأنشطة الحكومية، والتي نعمل على ترجمتها عبر الخطط الاستراتيجية والتعاون الفعال، مؤكداً أن المذكرة تعزز اختبار الفعالية وفهم الإجراءات لتحقيق أعلى درجات الاستجابة لخدمات الإطفاء والإنقاذ والسلامة والوقاية من الحرائق.

وأشار إلى العمل على توظيف الكفاءة المهنية والخبرات العملية الناجحة والإمكانيات المتميزة للدفاع المدني لدعم تطوير قطاع الطيران، وتحقيق أعلى درجات الوقاية والحماية من الحوادث، مؤكداً استدامة التعاون وتطور العلاقة بين الجانبين، في العديد من محاور العمل المشتركة من تمارين الإخلاء الدورية للمرافق والمباني والطائرات وإصدار شهادات الإنجاز للمباني والمرافق في مطارات دبي، بفضل تطبيقها لأفضل اشتراطات وتدابير السلامة العالمية للوقاية والسلامة التي جعلتها تتصدر مؤشرات الجودة والتميز الدولية في شتى المجلات التخصصية.

وأضاف سعادته أن المذكرة نصت على تقديم الدعم اللوجستي في حالة الأزمات والطوارئ، وعقد برامج التدريب لتحقيق أفضل المبادرات الابتكارية، والدعم التشغيلي لمعدات وآليات الإطفاء والإنقاذ وصيانتها،  والزيارات الدورية لتحليل المخاطر، مؤكداً أن الدفاع المدني بدبي يعمل لتحقيق رسالته وأهدافه ومهامه الرئيسية في حماية الأرواح والممتلكات وتعزيز معدلات السعادة والإيجابية لكافة فئات المجتمع.

ومن جانبه قال سعادة جمال الحاي نائب الرئيس في مطارات دبي:" سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع ادارة الدفاع المدني في دبي لما لها من تأثيرات إيجابية على الارتقاء بمهارات أفراد إدارة المطافئ في مطارات دبي وتعزيز معايير الاستجابة للمخاطر ومكافحة الحرائق وفق أفضل الممارسات العالمية".

وجاء ذلك بحضور سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة، وسعادة العميد راشد خليفة الفلاسي مساعد المدير العام للخدمات الذكية، وسعادة العميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، والرائد الدكتور أحمد يوسف الشنقيطي مدير إدارة الاتصال الحكومي.فيما حضر عن مطارات دبي السيد ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية، والسيد جمال زعل بن كريشان نائب الرئيس للسلامة والاستدامة، والسيدة منى العبدولي نائب رئيس أول الضمان المؤسسي.

 

 

Last modified on الإثنين, 05 تشرين1/أكتوير 2020 09:29

2020 10 04 1NA

توج سعادة العميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، العريف أول عمر محمد الحمادي  من مركز دبي الصناعية بالمركز الأول ، والرقيب عبدالله الشامسي من مركز الدعم والإسناد بالمركز الثاني، والعريف أول إبراهيم محمد الحمادي من الإطفاء والإنقاذ البحري بالمركز الثالث وذلك في ختام بطولة "تحدي بطل المراكز 2020" التي جرت فعالياتها في "برواز دبي" ونظمتها إدارة شؤون المراكز "قسم اللياقة البدنية" لرجال الإطفاء والإنقاذ على مستوى 22 مركزاً للدفاع المدني بدبي ،  بمشاركة 212 من ضباط وضباط الصف.

وأشاد سعادته بالمستويات العالية التي قدمها رجال الإطفاء والإنقاذ في البطولة، التي أظهرت إيجابيات التدريبات التي يتلقونها والدورات التي ينتظمون خلالها لتعزيز القدرات والمهارات واللياقة البدنية، التي تمثل أحدى أهم العناصر في أداء مسؤولياتهم لحماية الأرواح والممتلكات، مثمناً في ذات الوقت الجهد المقدر لإدارة شؤون المراكز وقسم اللياقة البدنية، في تنظيم البطولات التنافسية التي حققت أهدافها المرسومة وتأكيد الجاهزية واستدامة التدريبات.

هذا وقد كرم سعادة العميد خبير علي حسن المطوع إدارة "برواز دبي" ، تقديراً للتعاون المشترك، وتعزيز روح العلاقات الأخوية.

وجاء ذلك بحضور العقيد خبير عبدالرحمن عبدالنور بالشالات مدير مركز المزهر، والعقيد خبير راشد حسين السميطي مدير مركز القوز، والرائد علي محمد الفلاسي مدير إدارة شؤون المراكز، والنقيب خالد محمد اللوغاني نائب مدير مركز دبي الجنوب.

 

 

Last modified on الأحد, 04 تشرين1/أكتوير 2020 10:19

2020 09 25 1NA

تفقد سعادة العميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، سير عملية الاختبارات الإلكترونية لدورة "قادة الفئات" ضمن برنامج الكفاءة التي انعقدت في أكاديمية الإمارات للدفاع المدني.

وتعنى الدورة بنظريات ومناهج قيادة وإدارة الحوادث وفق أعلى المستويات المهنية، والأساليب المتنوعة والتكتيكات المختلفة للسيطرة على كافة أنواع حوادث الحرائق، كما تمثل استمرارية للبرامج والدورات التدريبية المتخصصة الأساسية والمتقدمة في علوم الإطفاء والإنقاذ لتنمية المهارات وتعزيزها باستخدام الأنشطة الجماعية وتمارين التقييم الذاتي وأحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي، لتنفيذ أفضل التطبيقات عند مشاركتهم في قيادة الحوادث ومكافحة الحرائق وفق معايير ومؤشرات الأداء المهني المتميز.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج كفاءة يهدف إلى تطوير قادة الفئات لقيادة الحوادث ويعد البرنامج الأول من نوعه، حيث يشمل مؤشرات أداء لتقييم الأعمال الميدانية والفنية على المستوى الشخصي والجماعي ويضمن استمرارية الأعمال بإتقان تام وحرفية ويغطي جميع التطورات والمستجدات في المجالات المختلفة لعمليات الإنقاذ والإطفاء، ويمنح كل إطفائي بطاقه يتم اعتمادها على أربع مراحل ويتم ربطها مع التقييم السنوي للموظف.

وأكد سعادته أن الدفاع المدني بدبي يضع في اعتباراته أهمية وتطوير ورفع مستوى كفاءة الكوادر البشرية من خلال الالتحاق بالدورات التخصصية العلمية التي تؤدي إلى تزايد المعرفة ومواكبة الطفرات الكبيرة في مجال العلوم المختلفة، وذلك وصولاً إلى التميز المهني المقترن بالجودة الأكاديمية، الأمر الذي يؤدي إلى تحقيق رؤية الدفاع المدني وأداء رسالته في حماية الأرواح والممتلكات.

وأشار إلى أن قطاع الإطفاء والإنقاذ يعمل بصورة مستمرة لاستدامة التدريب والتأهيل لكافة عناصره، في إطار الحرص على بلوغ الأهداف المقررة، بالنظر إلى القيمة الكبيرة للدور الذي يطلعون به في مكافحة الحرائق، والوصول إلى أفضل الأساليب والوسائل المتبعة في الحد من الخطورة التي تمثلها، من خلال تنمية القدرات المهنية لمواجهة التحديات التي تنتظرهم انطلاقاً من دورهم الوطني والإنساني في حماية الأرواح والممتلكات.

وجاء ذلك بحضور الرائد علي محمد الفلاسي مدير إدارة شؤون المراكز والملازم أول مطر محمد بن غدير رئيس شعبة التدريب في شؤون المراكز، والملازم خالد راشد الشحي.

2020 09 25 2NA

2020 09 25 3NA

2020 09 25 4NA

2020 09 25 5NA

 

Last modified on الأحد, 27 أيلول/سبتمبر 2020 10:30

2020 09 21 1NA

برعاية سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ، واستمراراً لاحتفال الإدارة العامة باليوم العالمي للإسعافات الأولية ، والذي تدعو خلاله المنظمات والهيئات الصحية المختصة أفراد المجتمعات المحلية في جميع الدول إلى اكتساب مهارات الإسعاف والإنقاذ .

 وزعت إدارة الحماية المدنية قسم (الصحة العامة) حقيبة الإسعافات الأولية للسادة الضباط مدراء الإدارات والمراكز وضباط وضباط الصف في مراكز الإطفاء والإنقاذ ، تقديراً لجهودهم في مجال العمل التخصصي ، حيث يكونون في أحرج الأوقات وأول الواصلين إلى مواقع حوادث الحرائق لنجدة المحصورين والمصابين في مختلف الحوادث وحالات الطوارئ، والتعاطي بإيجابية مع مختلف الحالات قبل تحويلها إلى جهات الاختصاص .

وثمن النقيب حمدان حمد السويدي مدير إدارة الحماية المدنية رعاية سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام لمختلف الفعاليات والأنشطة التي تعكس الدور المؤسسي والمجتمعي للدفاع المدني بدبي.

وأكد على أن الاحتفال بهذا اليوم يعكس مدى اهتمامنا بأهمية تعلم أساسيات الإسعافات الأولية من قبل الأفراد والمجتمع وتطبيقها باحترافية، لأهميتها الحيوية الكبيرة في إنقاذ المصابين وتقديم العون اللازم لهم قبل وصول جهات الإختصاص، مضيفاً إن المؤسسات الصحية ذات المختصة وبالتعاون والتكامل مع الشركاء الاستراتيجيين بخدمات الطوارئ تكرس جهودها وخبراتها لنشر تعليمات وثقافة ومهارات الإسعافات الأولية من خلال أنشطتها المجتمعية المختلفة.

2020 09 21 2NA

2020 09 21 3NA

 

Last modified on الثلاثاء, 22 أيلول/سبتمبر 2020 09:23

2020 09 07 2NA

استقبل الملازم أول حمد ثاني علي رئيس قسم الشراكة الاستراتيجية ، في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ، السيدة إيمان محمد مدير مؤسسة عون، والسيدة عائشة السويدي، وذلك بحضور السيدة سارة أحمد الأحمدي رئيس قسم الاتصال المؤسسي.

وتبادل  الجانبان أوجه التعاون المشترك والأفكار التي تسهم في تعزيز قيم السعادة والتفاعل مع كافة المبادرات الإيجابية، وتأكيد الدور الداعم لخط الدفاع الأول من العاملين في الدفاع المدني بدبي تقديراً لتضحياتهم في مواجهة جائحة كورونا.

وأكدت السيدة إيمان محمد أن مؤسسة عون تقدم بطاقات للعروض الخاصة والتسهيلات والخدمات لأبناء العاملين في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي تقديراً وعرفاناً لآبائهم وأمهاتهم، في جهودهم المقدرة ودورهم الفاعل في التصدي لجائحة كورونا والأخطار المصاحبة لها، وجهودهم في الإجراءات والتدابير الوقائية وعمليات التعقيم التي أسهمت في تحصين وسلامة المجتمع، ضمن مجموعات فرق العمل المشتركة على مستوى الدولة.

من جانبه أشاد الملازم أول حمد ثاني علي بمبادرة مؤسسة عون الريادية في تكريم العاملين في خط الدفاع الأول وعائلاتهم، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات الإيجابية تعزز التكاتف والتلاحم المجتمعي وترتقي بالشراكات المجتمعية إلى آفاق أرحب.

وأضاف أن مؤسسة عون أظهرت تقديراً كبيراً لجهود فرق خط الدفاع الأول من خلال هذه البادرة الجميلة ، عرفاناً بمساهماتهم المتواصلة في ضمان حماية فئات المجتمع الإماراتي، كما أنها تسهم في ترسيخ الدعم المتواصل للوقوف خلف جنود خط الدفاع الأول عبر العديد من المبادرات المجتمعية الهادفة. 

وفي ختام الزيارة تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الجانبين.

2020 09 07 1NA

2020 09 07 3NA

 

Last modified on الإثنين, 07 أيلول/سبتمبر 2020 10:28

2020 09 04 1NA

شارك سعادة العميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ ، في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ، في المرحلة الثانية من بطولة "تحدي بطل المراكز" والمخصصة لرجال الإطفاء والإنقاذ على مستوى 22 مركزاً للدفاع المدني بدبي ، بمشاركة الرائد علي محمد الفلاسي مدير إدارة شؤون المراكز، و 212 من ضباط وضباط الصف، والتي نظمتها إدارة شؤون المراكز / قسم اللياقة البدنية.

وتهدف البطولة إلى المحافظة على المعدلات العالية للياقة البدنية لفرسان الدفاع المدني ، مما يسهم في الجاهزية وتعزيز القوة البدنية لديهم ، لأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بقوة ولياقة عاليتين أثناء الحوادث وبكامل تجهيزاتهم من ملابس الاطفاء الواقية وأجهزة التنفس .

وأشار سعادته إلى أن البطولة تسهم في تميز رجال الإطفاء والإنقاذ، في النواحي البدنية والجانب الرياضي بشكل عام ، موكداً على أن المرحلة الأولى شهدت تنافساً قوياً على مستوى جميع المراكز ، حيث تم اختيار الفائز بالمركز الأول من كل مركز ، ليشاركوا على مستوى قطاعات ديرة ، وبر دبي ، وجبل علي ، التي تجري فعالياتها حالياً ، ليصل إلى المرحلة التالية ثلاثة فائزين هم الأوائل على القطاعات ، ليتنافسوا على المراكز الثلاثة الأولى وتحديد البطل من بينهم . 

وأضاف أن البطولة تمثل منصة حقيقية لاختبار قدرات رجال الإطفاء والإنقاذ وصقلها بشكل احترافي ، وتمنحهم قدرات إضافية تعينهم على تخطى الصعوبات والتحديات التي تواجههم في أداء مهامهم الرئيسية المحفوفة بالمخاطر في حماية الأرواح والممتلكات .

2020 09 04 2NA

2020 09 04 3NA

 

Last modified on الأحد, 06 أيلول/سبتمبر 2020 09:48

2020 09 02 1NA

ترأس سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة، في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، اجتماع لجنة الترقيات والذي استعرض خلاله أبرز أجندة جدول الأعمال ، ودراسة كشوفات مستحقي الترقيات للعام 2020، ومراجعتها وتدقيقها قانونياً قبل رفعها إلى سعادة المدير العام لاعتمادها.

وتضطلع اللجنة بمهام توثيق وتنظيم وفحص البيانات الخاصة بالترقيات المستحقة، واستيفائها للشروط المطلوبة وضوابطها، وتطبيق اللوائح والأنظمة والإجراءات الخاصة بها، وتقديم المقترحات التطويرية لإجراءاتها وتسريع البت فيها.

وجاء ذلك بحضور الرائد عبدالرحمن البلوشي مدير إدارة الشؤون المالية ، والسيدة عفاف جاسم المهيري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل، والآنسة نوره أحمد المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية، والنقيب أبوبكر حبيب رئيس قسم الشؤون القانونية.

 

Last modified on الخميس, 03 أيلول/سبتمبر 2020 08:49

2020 09 01 1NA

عقد سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ، اجتماعاً ضم نواب مدراء مراكز الإطفاء والإنقاذ وقادة الفئات ، ناقش من خلاله نتائج مؤشرات السعادة والرضا الوظيفي لموظفي الإدارة العامة للعام 2019.

وافتتح سعادته الاجتماع بالتأكيد على أن الدفاع المدني بدبي يعمل على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لترسيخ قيم السعادة والرفاهية للعاملين في الدوائر الحكومية، موكداً للجميع أن اللقاء يمثل ملتقى السعادة والإيجابية لبحث فرص التحسين وخلق مبادرات وأفكار إبداعية بمشاركة كافة الفئات للمساهمة في تعزيز المؤشرات، والمواصلة في عمليات تحويل بيئة العمل لبيئة جاذبة وهادفة وأكثر إنتاجية.

كما استمع سعادته إلى آراء السادة الضباط وما طرحوه من مبادرات إيجابية تتواءم مع الخطوات العملية التي اتخذتها الإدارة العامة ، وفق توجيهات سعادة اللواء خبير راشد المطروشي المدير العام، في توظيف الإمكانيات المادية والإدارية وتسخيرها لإسعاد جميع العاملين ، تعزيزاً لأواصر التعاون والثقة وترسيخ النواحي الإيجابية في علاقات العمل بما يرتقى بمؤشرات السعادة .

وأكد العميد بن عاضد أن الإدارة العامة تسعى جاهدة لتوظيف الخطط والأهداف الاستراتيجية وتكاملها مع المبادرات التطويرية الداخلية والخارجية والبرامج لتحقيق السعادة للعاملين في الدفاع المدني، باعتبارها أهم العناصر الرئيسية في نجاح بيئة العمل، وتعزيزها بما ينعكس على أداء الموظفين تجاه المتعاملين.

وأشار إلى أن الإدارة العامة قد أنشأت فرقاً للسعادة تعمل على ابتكار وتبني الأفكار والمقترحات التي من شأنها إرساء مفاهيم السعادة وقيمها بين الموظفين ، وتباشر مهامها في استطلاع الرأي ودراسة الاستبيانات الإلكترونية التي  توضح النتائج بشكل فوري ، حيث تتم مراجعتها ودراستها لوضع الحلول وبحث فرص التحسين، وذلك لضمان تطوير الأداء العام ومضاعفة الجهود التي نبذلها لمواكبة المتطلبات التي أقرتها قيادتنا الرشيدة لتحقيق التميز واستدامة الإنجازات.

وجاء ذلك بحضور الآنسة نوره أحمد المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية ، والنقيب عبدالرحمن أهلي نائب مدير إدارة الموارد البشرية.

2020 09 01 2NA

 

Last modified on الخميس, 03 أيلول/سبتمبر 2020 13:27
الصفحة 1 من 44

عن الدفاع المدني

اتصل بنا Management Email

اتصل بنا

x
997
+971 800 997
+971 4 7052041 - 24/7
ccs@dcd.gov.ae
DCD HQ, Dubai P.O. Box 11377 Dubai, UAE
يقدم مركز الاتصال خدماته على مدار 24 ساعة، طيلة أيام الأسبوع

النشرة الإخباريةnewsletter

آخر تعديل 13.07.2020

يجب أن تكون دقة الشاشة 1280x1024 لأفضل تصفح للموقع

Dubai Smart Gov Official Dubai Government Complain Logo Official Dubai Government Esuggest  Logo Official Dubai Government Careers Logo Official UAE Government Logo

عدد الزائرين

54958553
Today
Yesterday
This Week
Last Week
This Month
Last Month
All days
3936
19169
37939
937055
392690
468086
54958553
Your IP: 10.234.102.113
2020-10-27 07:48
  1. تحميل التطبيق الذكي
  2. Android App Ios App
 
جميع الحقوق محفوظة © الادارة العامة للدفاع المدني بدبي
2014 - 2019 | حقوق التأليف والنشر

حالة التطبيق



حالة التطبيق


smile meter icon dcd
;
اتقر هنا للاستماع للنص

هل مازلت تريد المساعدة ؟

نحن هنا لنقدم لك أي معلومات أو الإجابة عن أي أسئلة قد تكون لديكم

قد تجد أيضا إجابتك في موقعنا أسئلة وأجوبة الجزء

123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789 123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789 123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789 123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789 123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789 123456789 123456