انقر للاستماع النص المميز!
  • -A
  • +A
  • A

ألوان الدفاع المدني بدبي

عمى الألوان

ضعف البصر في اللون الاخضر

ضعف البصر في اللون الاحمر

لاكتشاف المزيد عن إمكانية الوصول عرض لدينا

خيارات الدخول
0
Shares
Last modified on الأربعاء, 15 كانون2/يناير 2020 09:53

2020 01 11 11NA

نظمت إدارة الاستراتيجية والمستقبل ورشة عمل لفريق "أنظمة المقترحات والشكاوى"، استعرضت خلالها السيدة مريم بن غليطة رئيس قسم الابتكار، أنظمة المقترحات الاتحادية والمحلية ودورها في تقديم أفضل المبادرات لتطبيق خطة 2020، ودراسة التحديات التي تواجه فريق العمل الجديد، وكيفية معالجتها لتحويلها إلى فرص نجاح ، وشرح المؤشرات الدورية لمنسقي المقترحات.

ويأتي ذلك انطلاقاً من التزام الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي لرعاية الأفكار الابتكارية ، وتقديم أفضل الخدمات للعاملين والمتعاملين، وسعيها الدؤوب في استدامة تطوير أدائها، وجودة كفاءة وفعالية أداء فرق أنظمة المقترحات والشكاوى، بما يحقق رضا المتعاملين ويفوق توقعاتهم ويسهم في جودة الخدمات.

2020 01 11 22NA

 

 

Last modified on الأربعاء, 15 كانون2/يناير 2020 09:51

2020 01 10 11NA

عقدت إدارة الاستراتيجية والمستقبل أول اجتماعات "نموذج العمليات الرئيسية للدفاع المدني"، والذي ترأسته السيدة عفاف جاسم المهيري مدير الإدارة، لاستعراض تحليل العمليات الرئيسية لإدارات الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، ومدى ارتباط كل عملية بالأخرى، وتأثيرها المباشر على تحقيق الأهداف والرؤية في حماية الأرواح والممتلكات.

وأشارت السيدة عفاف جاسم إلى أن نموذج عمليات الدفاع المدني يركز على التحليل لكافة عمليات الإدارات وربطها مع بعضها البعض، في إطار سعي الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي لاستدامة التطوير وتحقيق الأهداف المرسومة في المستقبل بما يتوافق مع الخطط الاستراتيجية الحكومية في المستقبل ويعزز خطوات عملنا للريادة العالمية، مؤكدة أن نموذج التحليل يشمل الخطوات الإجرائية لكل عملية ولفت الانتباه إلى القوى الفاعلة في كل إدارة مع تحديد العوامل المؤثرة بما يعزز فعالية الأداء في التخطيط والتنظيم والقيادة وصناعة القرار والاتصال والرقابة.

 

Last modified on الإثنين, 13 كانون2/يناير 2020 08:26

2020 01 09 1NA

شارك سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، في فعاليات "مهرجان النهضة التراثي الثقافي" الذي تنظمه جمعية النهضة النسائية فرع الليسيلي في دورته الحادية عشرة، والذي شاركت فيه إدارة الحماية المدنية "قسم التوعية".

وذلك بحضور السيدة اليازية خليفة السبوسي مديرة جمعية النهضة النسائية فرع الليسيلي، والسيد راشد خليفة السبوسي مشرف عام القرية التراثية بمهرجان النهضة التراثي الثقافي، والسيد محمد المهيري منظم فعاليات ومنسق عام معرض السمو الخامس للطيب، والشاعر ثاني بالهلّي.

ويعد المهرجان أحد أبرز الفعاليات التي تعكس عراقة وموروث الإمارات الأصيل، حيث يعزز مفهوم الأصالة والمحافظة عليه وترسيخه بين كافة أفراد المجتمع من خلال الأنشطة المصاحبة، وتحفيز أجيال المستقبل للتعرف على تراث الإمارات والقيم الحضارية المتجذرة.

وجاءت مشاركة الدفاع المدني بدبي فاعلة من خلال ورش العمل التي نظمتها إدارة الحماية المدنية "قسم التوعية" ومركز إطفاء وإنقاذ الليسيلي، على مدى أيام المهرجان لنشر التوعية بمخاطر الحريق وترسيخها كثقافة مجتمعية لكافة أفراد المجتمع لتسهم في الوقاية والحماية وتعزيز السلامة، كما خصصت مرسماً للصغار للتلوين والرسم واستعراضاً للإطفائي سالم.

وزار سعادته أركان وأجنحة المعرض التراثي المصاحب لفعاليات المهرجان، واطلع على ركن الحرف اليدوية والأكلات الشعبية والقهوة العربية، كما شهد العديد من العروض الفنية التراثية والعروض المسرحية والألعاب التي جسدت حياة الأجداد والرعيل الأول، وعبرت عن مظاهر المجتمع الإماراتي في العقود الماضية.

وأشاد سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، بجهود جمعية النهضة النسائية فرع الليسيلي، وحرصها على إقامة مهرجان تراثي ثقافي شامل، يشكل داعماً رئيسياً أساسياً لاستراتيجية صون القيم والعادات التي يفخر بها أبناء الإمارات، مؤكداً على أن مشاركة الدفاع المدني بدبي في هذه الفعاليات، تتسق مع توجهات القيادة الرشيدة للحفاظ على إرثنا الحضاري، بما يعزز هويتنا العربية والوطنية، وإبراز روح التراث والعادات الإماراتية الأصيلة.

هذا وقد شهدت الفعاليات تكريم اللواء خبير راشد ثاني المطروشي من جمعية النهضة النسائية تقديراً لدوره المجتمعي وإسهامات الدفاع المدني في نشر التوعية ودوره المقدر في حماية الأرواح والممتلكات.

2020 01 09 2NA

 

Last modified on الثلاثاء, 14 كانون2/يناير 2020 14:03

2020 01 08 1NA

ترأس العميد راشد خليفة الفلاسي مساعد المدير العام للخدمات الذكية، الاجتماع الدوري لإدارات قطاع الخدمات الذكية، حيث استعرض أبرز توصيات الاجتماع السابق، وسير تنفيذ الخطة الزمنية الموضوعة للتحول الرقمي لجميع خدمات الدفاع المدني، والخطوات العملية لتحول الإدارة العامة إلى إدارة لاورقية بالكامل في كافة الإجراءات والعمليات خلال العام الحالي، وفي إطار توجهات حكومة دبي 2021، بتطبيق استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية، كما شهد الاجتماع طرح العديد من المبادرات التطويرية التي تتسق مع توجهات واستراتيجية حكومة دبي الذكية.

وجاء ذلك بحضور المقدم عبدالرحمن محمد آل علي مدير إدارة الأنظمة الذكية بالإنابة، والسيد عيسى بالشالات مدير إدارة تقنية المعلومات، والنقيب علي سالم بن غليطة رئيس قسم الاتصال، والسيد عبدالعزيز محمد آل علي رئيس قسم تطوير النظم.

 

Last modified on الخميس, 09 كانون2/يناير 2020 11:43

2020 01 06 1NA

زار سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، معرض "واحة السجاد" في دورته "25"، والمقام في منطقة مارينا ميناء راشد، والذي افتتحه سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة.

واطلع سعادة اللواء المطروشي والعميد راشد خليفة البوفلاسة مساعد المدير العام للخدمات الذكية، خلال جولتهما في أجنحة المعرض على معروضات السجاد اليدوي والقطع النادرة منه، والمرتبطة بالعديد من الثقافات المتداولة بين الدول، وعدد من الأعمال الفنية.

كما التقى سعادته سعادة اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، والمستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي، على هامش فعاليات افتتاح المعرض متطرقاً إلى أهمية معرض السجاد الذي يعد أحد الفعاليات الكبرى التي تشهدها إمارة دبي، وإبرازه الوجه الحضاري للإمارة في تنوع اقتصادها والإسهام في جذب استثمارات عالمية.

2020 01 06 3NA

2020 01 06 7NA

 

Last modified on الأربعاء, 08 كانون2/يناير 2020 12:30

2020 01 05 11NA

بحضور سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، عقدت إدارة الاستراتيجية والمستقبل، مقابلات للمرشحين ، للمنافسة ضمن برنامج دبي للتميز الحكومي 2020، استعرضت من خلالها تقارير الإنجازات حسب المعايير المحدثة والواردة في البرنامج، وذلك في الاجتماعات التي عقدت على مدى يومين، برئاسة السيدة عفاف جاسم المهيري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل، والمهندسة سهاد المصري خبير التميز.

وأكدت السيدة عفاف المهيري، أن المقابلات الشخصية والاطلاع على الملفات، تمثل عاملاً هاماً في اختيار القائمة النهائية للمرشحين من الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، للمشاركة في برنامج دبي للتميز الحكومي 2020، نركز من خلالها على تطبيق الأساليب الحديثة التي أسهمت في تحسين أداء الموظفين وتطوير العمل بشكل عام، مؤكدة أنه في ظل المنافسة العالية للموظفين، ستتاح الفرصة لأصحاب الملفات الأفضل والأكثر تميزاً بما يسهم في تحقيق النتائج الإيجابية للدفاع المدني خلال البرنامج.

2020 01 05 22NA

2020 01 05 55NA

 

Last modified on الأربعاء, 08 كانون2/يناير 2020 11:44

2020 01 05 1NA

قلد سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، الرتب المستحقة للضباط المشمولين بمكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله"، بترقية الضباط العاملين في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي إلى الرتب الأعلى.

وقلد سعادته المرفعين إلى رتب العميد والعقيد والرائد، فيما قلد العميد جمال بن عاضد المرفعين إلى رتبة النقيب والملازم أول، بينما قلد العميد علي المطوع المرفعين إلى رتبة الملازم.

هنأ سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي الضباط المشمولين بمكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله"، في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال الذي شهدته أكاديمية الإمارات للدفاع المدني، بحضور العميد جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة، والعميد راشد خليفة البوفلاسة مساعد المدير العام للخدمات الذكية، والعميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، وتمنى أن تكون الترقية حافزاً للمضي قدماً في مسيرة مهنية مشرفة، وبذل الجهود المثمرة ودافعاً للتميز، وأن يكونوا كالعهد بهم في مجال العمل التخصصي، على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والواجب والثقة الغالية التي أولتهم إياها القيادة الرشيدة.

وقال المطروشي: إن الدفاع المدني بدبي وفي ظل دعم القيادة الرشيدية يواصل جهوده الحثيثة في الأداء المتميز لأجل الوصول إلى أفضل المستويات نحو الريادة العالمية، والمحافظة على الإنجازات والمكتسبات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة على المستوى العالمي، مؤكداً أن الدفاع المدني يعمل وفق أفضل التوجهات لترسيخ رؤيته وتحقيق أهدافه في مجال السلامة والوقاية وحماية الأرواح والممتلكات.

وعبر العميد جمال بن عاضد المهيري مساعد المدير العام للموارد والخدمات المساندة، عن تقديره العالي لمكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، وأثنى على تميز الضباط المرفعين وأدائهم وكفاءتهم المهنية، مؤكداً عمل الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي على النهوض بمستويات الكوادر البشرية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، وهي من النقاط الجوهرية التي جعلتها في أولوية استراتيجيتها وتوجهاتها المستقبلية التي تتسق مع رؤى وأطروحات القيادة الرشيدة للخمسين سنة القادمة، من خلال أحدث البرامج التدريبية والتعليمية على مستوى العالم، ونشر ثقافة الإبداع والتميز المهني وانعكاسها على إسعاد المتعاملين وجودة الحياة.

ومن جانبه ثمن العميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله"، مؤكداً أن الترقية مسؤولية يتشرفون بحملها وزملاؤه المشمولون بالمكرمة، والعمل على أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة دوماً في المقدمة من خلال العمل التخصصي.

2020 01 05 2NA

2020 01 05 6NA

2020 01 05 7NA

 

Last modified on الثلاثاء, 07 كانون2/يناير 2020 13:27

2020 01 04 1NA

نجدد العهد لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، بمناسبة الإعلان عن (وثيقة 4 يناير 2020) ، بأننا مستمرون في تطوير خدماتنا المتنوعة في مختلف الظروف والمواقع ، وعازمون على تطبيق أفضل المبادرات الرائدة عالمياً واستدامتها في قطاع الدفاع المدني ، كأعضاء في فريق ( مسار الأمن والعدل )، ومشاركون بفعالية في رسم رؤية الخمسين عاماً القادمة ، وفق منهجيات التكامل مع شركائنا في المسار وفي المسارات الأخرى ، في كافة مراحل التحليل والتخطيط والتنفيذ والحوكمة والمراجعة والتطوير الارتقائي ، لنجعل من بيئة السلامة في دبي نقطة جذب للباحثين عن النجاح والأمان والسلامة ، لكونها أفضل المدن العالمية للحياة ، التي توفر خدمات متنوعة ومتكاملة ومتجددة تُسْعِد المواطنين والمقيمين والزائرين.

ونحرص على إستثمار أحدث تقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وأدوات استشراف المستقبل ، لوضع الأهداف الذكية والمشاريع المحددة التي تساهم في صناعة تحولات جديدة متطورة بخدماتنا، في قطاعات الحماية والوقاية والإطفاء ، والتغلب على التحديات المستجدة التي تتطلبها النهضة الحضارية والعمرانية الشاملة والمتسارعة في دبي ، لجعل دبي المدينة الأفضل عالمياً للحياة.

 

 

Last modified on الأحد, 05 كانون2/يناير 2020 13:54

2020 12 31 2NA

رفع سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، أسمى آيات الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، على المكرمة الغالية بترقية عدد "344" من الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين في الدفاع المدني بدبي، إلى الرتب العسكرية المستحقة، اعتباراً من تاريخ اليوم 31/12/2019.

وهنأ سعادته المشمولين بالمكرمة، مؤكداً أنهم أهلٌ لهذه الثقة والتقدير الذي منحهم إياه صاحب السمو، داعياً كافة العاملين في الدفاع المدني إلى الأداء المهني والمؤسسي،والإخلاص في خدمة المجتمع، والولاء للقيادة الرشيدة.

 

Last modified on الأحد, 05 كانون2/يناير 2020 10:25
الصفحة 1 من 41

عن الدفاع المدني

اتصل بنا Management Email

اتصل بنا

x
997
+971 800 997
+971 4 7052041 - 24/7
ccs@dcd.gov.ae
DCD HQ, Dubai P.O. Box 11377 Dubai, UAE
يقدم مركز الاتصال خدماته على مدار 24 ساعة، طيلة أيام الأسبوع

النشرة الإخباريةnewsletter

آخر تعديل 19.08.2019

يجب أن تكون دقة الشاشة 1280x1024 لأفضل تصفح للموقع

Official Smart Gov logo Official Dubai Government Complain Logo Official Dubai Government Esuggest  Logo Official Dubai Government Careers Logo Official UAE Government Logo

زيارة الزوار

55476538
Today
Yesterday
This Week
Last Week
This Month
Last Month
All days
3029
19648
40436
1418768
496293
616522
55476538
Your IP: 10.234.102.113
2020-01-28 03:28
  1. تحميل التطبيق الذكي
  2. Android App Ios App
 
جميع الحقوق محفوظة © الادارة العامة للدفاع المدني بدبي
2014 - 2019 | حقوق التأليف والنشر

حالة التطبيق



حالة التطبيق


smile meter icon dcd
;
انقر للاستماع النص المميز!
 

هل مازلت تريد المساعدة؟

نحن هنا لنقدم لك أي معلومات أو الإجابة عن أي أسئلة قد تكون لديكم

قد تجد أيضا إجابتك في موقعنا أسئلة وأجوبة الجزء

123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789 123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789 123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789 123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789 123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789012345678901234567890123456789 123456789 123456