1) يرجى متابعة الحسابات الرسمية لإدارة العامة للدفاع المدني بدبي على المنصات التواصل الإجتماعية التالية: (Facebook, Twitter, YouTube , Instagram)
2) إمكانية الإبلاغ عن حالة طارئة حيث يتمكن التطبيق من إبلاغ الأجهزة المعنية.
3) إتاحة الفرصة للمستخدم من إرسال صور ومقاطع فيديو عن أي حالة يريد الإبلاغ عنها.
4) خاصية الاتصال السريع للمستخدم بالإدارة العامة للدفاع المدني – دبي .
5) تحميل بطاقة المندوب على الهاتف المحمول وتحويلها الى بطاقة الكترونية ( M-Card )
6) تمكين الإدارة العامة للدفاع المدني – دبي من إرسال رسائل الكترونية الى كافة مستخدمي التطبيق بهدف التوعية أو التحذير من حدث طارىء.
7) توفير معلومات عامة عن الإدارة العامة للدفاع المدني – دبي وإمكانية الولوج الى الموقع الإلكتروني الخاص بها.
8) توفير معلومات ونصائح إرشادية عن كيفية التعامل مع الحريق والأمور الطارئة وغيرها من المعلومات المفيدة للمستخدمين .
9) إتاحة الفرصة للمستخدمين من التقدم بالاقتراحات والشكاوى للإدارة العامة للدفاع المدني – دبي.
10) استبيان عن مدى رضى المتعاملين للخدمات التي تقدمها الإدارة.
11) معلومات عن مراكز الدفاع المدني وبيانات الأتصال بها.
12) تحديد أقرب مركز دفاع مدني للمستخدم.
13) تحديد أقرب مستشفى للمستخدم.
14) نشر آخر الأخبار عن الدفاع المدني.
15) تغيير كلمة المرور.
16) الاستعلام عن حالة المعاملة.